مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10566  
قديم 21/06/2006, 10:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iq1399
iq1399 iq1399 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
المكان: رياض القلب
مشاركات: 3,780


توقع حارس مرمى منتخب هولندا لكرة القدم المخضرم ادوين فان در سار (36 عاما) الذي سيعادل اليوم الرقم القياسي المحلي في عدد المباريات الدولية المسجل باسم مواطنه فرانك دي بوير (112 مباراة دولية) ان يعيش افضل ايامه في صفوف المنتخب في المستقبل.

ولا شك في ان المباراة الحاسمة ضد الارجنتين لتحديد بطل المجموعة الثالثة بعد ان ضمن المنتخبان بلوغ الدور الثاني ستشكل مناسبة خاصة للحارس العملاق لكنه سيخوضها كأي مباراة اخرى غير آبه بالارقام القياسية.

وقال فان در سار 'عليكم ان تصدقوني فانا لا اعير اي اهمية للرقم القياسي الذي سأعادله انه يعني لي تماما كالقميص الذي ارتديته للمرة الاولى'.

واوضح 'لا شك ان (معادلة الرقم القياسي) امر جميل لكنه يأتي في المرتبة الثانية بعد اداء المنتخب'.

وانفرد مدرب منتخب هولندا ونجمه السابق ماركو فان باستن بعد احدى الحصص التدريبية قبل يومين بفان در سار وقال له حرفيا وبدا جادا في كلامه 'ادوين ستخلد للراحة في المباراة ضد الارجنتين' وهو الذي كان يدرك ان فان در سار سيعادل الرقم القياسي المحلي في عدد المباريات الدولية ولا يمكن ان يحرمه من هذا الامر.

ورد عليه الحارس بكل برودة اعصاب بالقول 'انت المدرب وانت صاحب القرار' قبل ان يتبين ان فان باستن كان يمازح فان در سار.

فمن غير الوارد ان يستغني فان باستن عن خدمات فان در سار حتى بالنسبة الى مباراة غير مصيرية ضد الارجنتين وختم فان درسار بقوله ايامي الرائعة مع المنتخب ستكون هي المقبلة في حياتي.