مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #24  
قديم 07/06/2006, 04:34 PM
أزرق بن أبيض أزرق بن أبيض غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صفر واحد
اصوت لسامي ؟؟ وافضل لاعب باسيا ؟؟ اقول ياليتك تفك سامي بس !!! من جد ومن الحب ما قتل ؟
سامي لاعب موهوب وفنان .. بس ما تلاحظ ان جمهور الهلال منقسم نصين .. واحد يمدحه بجنون الي هو انتم .. وناس تعطيه حقه بدون زياده .. تبيني اصوت لسامي اسطوره الهلال الي ما مر على الهلال مثله ؟؟ انا متاكد لو اسال سامي نفسه وش يضرك اكثر الي ينتقدك ولا الي يحبك بحد يقلب الحقائق لقال انتم .. صدقني سامي لا يستحق افضل لاعب باسيا وش سوى نسيت انه احتياط بنادي الهلال ذا الموسم ... يا اخي خفو عليه بشويش عليه والله يا انتم معطينه حجم اكبر من حجمه بزيااده .. مدري انت تشجع الهلال ولا لاعبك ساامي ؟؟؟؟


أقول خلك في لاعبك اللي ما أهلنا ولا مرة لكأس العالم إللي هو لاعبكم الورقي ماجد ، وبالعكس أخرجنا من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم عام 90 عندما بصق في وجه اللاعب الإماراتي وخرج مطرودا ، ليقتل حلم التأهل السعودي لكأس العالم برعونته وسوء خلقه ، ولكن الإعلام برر له فعلته بأكاذيب لا يصدقها العقل ، فماجد باختصار لاعب نفخه الإعلام ، كما يفعل الإعلام ذاته مع سعد الحارثي الان من نفخ .

بينما سامي أهلنا ـ بفضل الله ـ إلى كأس العالم 4 مرات ، ولم يفوت الذئب أي كأس العالم إلا وأهلنا إليه ، ألأ يستحق هذا الرمز التصويت ، والكلام عن سامي يطول ، فهو أسطورة كرة القدم السعودية بلا منازع وهذا بشهادات رسمية دولية ، وليست شهادات إعلامية من صحافة الكذب والتزييف .
اضافة رد مع اقتباس