مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 02/06/2006, 02:57 AM
السكري السكري غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379
إستكمالاً لموضوع (السامي كسمو الهلال) :: أما أنا فأريده ريتشاردياً ..!!

إن لم يكن الظهير بحرياً أو رهيباً أو حسناً فلماذا لا يكون ريتشاردياً ؟؟

ريتشارد لاعب فرنسي شاهدته في لقاء المحرق والرفاع البحريني في نهائي دوري البحرين .. يلعب ظهير أيمن لفريق المحرق البحريني ..!! لا تسألوني عن تاريخه وعمره وأصله وفصله .. لا أعرف عنه شي إلا أنه لاعب فرنسي محترف ذو بنية جسمانية هائلة .. جميع ما نريده في لاعب الظهير الأيمن رأيتها في هذا اللاعب الفرنسي !!

إسألوا عنه خليل الزياني فهو مدرب المحرق البحريني وهو الذي أشرف عليه !!


سكريات

أمامي الآن ورقتين .. الأولى تضم أسماء لاعبين يطلق عليهم لقب (عالميين) شاركوا سابقاً في الدوري السعودي
والورقة الثانية بها أسماء لاعبين يطلق عليهم لقب (مغمورين) .

تأملت الورقة الأولى فلم أجد أي (عالمي) برز وأفاد فريقه رغم العقود المهولة !! بينما في الورقة الثانية أسماء لاعبين بمقدمات بسيطة برزوا بشكل ملفت وكبير وأفادوا فريقهم رغم عدم شهرتهم !

تشيكو تفاريس كماتشو نشأت وغيرهم .. لاعبون غير عالميين لكنهم نجحوا بدرجة إمتياز مع مرتبة الشرف !

الزبدة : لماذا الإصرار يابو سلطان على جلب إسم عالمي ؟؟ ماذا عند اوكوشا ليقدمه وماذا عند روي كوستا .. للأسف لم نستفد من دروس الماضي ولم نتعلم ! كلها مبلغ بسيط يصرف لأحد أعضاء الإدارة أو الجهاز التدريبي كإقامة في البرازيل صدقوني سيأتي لنا بعشرة نفر كماتشو (قلبناها رز )

أخشى أن يكون داء العظمة وحب الظهور والبهرجة التي عند البلوي قد أصابت ...... حبايبنا ..!!



--------------------------------------


سمعت أن الهلال في صدد إنهاء التعاقد مع أبو تريكة ! أول مرة أسمع فيه هل هو ظهير أيمن أم ظهير أيمن أو ظهير أيمن أو صانع لعب أو قلب دفاع ؟؟

أبو تريكة كان سيفيدنا العام الماضي مع كثرة الإرهاق ومشاركة لاعبين المنتخب أما السنة القادمة أعتقد أن صندوق الثماني عشر سيكون مزحوماً (سامي ياسر جمعان عنبر صويلح خراشي) !!



--------------------------------------


غاب الزعيم كثيراً عن البطولات الخارجية .. ألم تشتاقوا لها ؟؟ إذن :: طالبوا معي بالمشاركة في كأس الخليج بالفريق الأساسي ........ تكفى يابو سلطان نريد بطولة الخليج بوابة العودة للبطولات الخارجية !!


-----------------------------------------


جوال الهلال تعال أبيك بكلمة راس

وشرايكم تسحبون على أخبار جريدة عكاظ الصباحية .. منها توفير حبر ومنها أن هذه الجريدة تستحق بكل إقتدار أن تركن على جنب بجانب الجريدة العالمية جريدة الرياضي !! ولا أنسى مقاطعة مجلة النادي فهي من كتبت بعد لقاء العين في القطارة ... وهم الزعامة !!

أمر آخر .. وشفيكم تكاسلتوا في الأخبار الإقتصادية .. لا يكون ألهاكم كأس العالم


آخر شي ... قبلة على رأس جميع من يعمل في جوال الهلال فقد وضعونا في قلب الحدث .. ما شاء الله تبارك الله في تغطية كأس العالم كأني في ديرة الخواجات يوم في برلين والثاني في فرانكفورت



---------------------------------------


سأل الفراج مقدم الإي آر تي سامي الجابر بعد لقاء تركيا : ياسامي (الكل) يثق فيك !! هل أنت متأكد أن نتيجة لقاء ألمانيا في اليابان لن تتكرر في 2006 ؟؟

فأيقنت وتأكدت أن هناك أقلاماً وصحفاً وإعلاماً ونقاداً ستلوث وسطنا بعد كأس العالم إن فشل منتخبنا لا سمح الله وسيكون العالمي والسفير سامي هو كبش الفداء كما حصل بعد المونديال السابق .. حتى لو كان حبيس دكة الإحتياط صدقوني سيخرج نجس النية والفكر الخالي أبو بكر مالي وسيحملونه سبب الفشل !!

لا تنخدعوا بهم .. الآن هم وطنيون لكنه ظاهرهم صدقوني .. وباطنهم فيه من الغل والحقد ما يكفي لأن يقتلهم إن حاول كتمانه في صدورهم !!


أخشى أن يفشل المنتخب وإن حدث فتذكروا كلامي .