مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15215  
قديم 02/06/2006, 02:33 AM
مينليستا(ميلان) مينليستا(ميلان) غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
مقابله مانويل روي كوستا مع قناة الميلان بعد أنتقاله إلى بنفيكا وهذا ماقاله في المقابله :


( شكراً )

عندي سلسله شكر والاعتذار عندما كان الأمر في الأنتقال هو كان غير متوقع نوعاً ما وأنا كان لابد أن أذهب إلى البرتغال في يوم ما وأقول مع السلامه إلى أصدقائي وأعضاء فريقي أنا ماأعتقدت بأن هذه سيحدث لكني لابد من الذهاب وأودع كل شخص تعرفت عليه في السنوات الخمس في ميلان أنا رجعت إلى بلدي وأشعر بالفخر الذي كرست قناة الميلان هذا الوقت لي وأشعر بالفخر للبس قميص الميلان تغيبت عن البرتغال لمدة 12 سنه خمس سنوات قضيتها في ميلان لذا أنا أشتقت إلى الوطن ..

( الأختيار )

ماكان الأختيار سهلاً لكن أنا سعيد لرجوعي إلى البرتغال بعد 12 سنه والجزء الأخر فيني كان حزين لتركي إيطاليا بينما نحن كان لابد أن نترك بيت الأخر وقلت دائماً بأنه كان حلم لي لإنهاء مهنتي حيث بدأته وشعرت بأنه كان الوقت الصحيح أنا أترك أفضل فريق في العالم ..

( الحافز للتحرك )

أنا ماتعرضت لمشاكل فهمت الحاله وأنا كان يمكن أن أكون الأول الواحد لإلتقاط كاكا عندما وصل وليس جيداً بأنك لا تلعب كثيراً بالرغم بأني ماكنت نظامي وأنا كنت مفيد في دكة الأحتياط وقدمت مساهمتي .. أود أن أشكر الدكتور جالياني الذي ساعدني لعيش حلمي والعوده إلى البرتغال .. أشكره ليس فقط لخمسة سنوات الرائعه في الميلان لكن أيضا لفهم بأني أردت أن العب كثيراً ..

( العلاقه بالمدرب والفريق والمشجعين )

حاولت دائماً أن أساعد الفريق وعندما ترجع إلى الفريق الذي يجب أن تقنع كل شخص من البدايه وفهمت الحاله المدرب لكن ماكان سهلاً بأن لا تلعب كان عندي دائماً علاقه جيده مع انشلوتي وماكان هناك حجج والعلاقه مع الفريق كانت رائعه كان عندي شعور عظيم مع المشجعين وأريد شكرهم كلهم بإسم عائلتي الذي عشنا هنا لمدة الــ 12 سنه ..

( أفضل ذاكره مع الميلان )

هي اليوم الأول عندما وصلت إلى الميلانيلو لقد شعرت على قمة عالم كرة القدم ثم عندما فزنا بأبطال أوروبا لأن كان عندنا الكثير للإحتفال وقبل كل شيء كنت في 30 في عمري ووصلت كل هذا النجاحات لعبت 18 من الــ 19 في أبطال أوروبا وبعدها رفع باولو مالديني الكأس أبطال أوروبا وهي كانت لحظتي الأفضل في كرة القدم ..

( أندري شيفشينكو )

الميلان فقد أحد أفضل المهاجمين في العالم ليس من السهل إيجاد البديل .. وهل يمكن أن إبراهيموفيتش يعمل جيداً مع جيلادرينو ؟ حسناًً .. إنزاغي ما استسلم لحد الأن ونحن يجب أن نفكر بـإنزاغي وجيلاردينو وهم يجلبون النجاح كثيراً وهو طبيعي من الميلان بأنه سيجلب بديل لشيفشينكو بالرغم من أنهم قد يجدو لاعب بالخصائص مختلفه على أية حال هذا الفريق لديه الكثير من النجوم لإسعاد المشجعين ..

( عاصفة في كرة القدم الإيطاليه )

كل شخص يسألني حول هذا الموضوع في البرتغال أنا فقط قلت بأن الكره القدم هي الخاسره أنا أسف على المشجعين الذين وضعو كل شيء إلى الموسم فقط للإنتهاء بهذه الطريقه هو نفس الاعبين لكني أتمنى بأن هذه العاصفه تمر بسلام من إيطاليا ويصبح الدوري الأكثر جمالاً كما لعبتها في 12 سنه الماضيه أريد فقط أن أفكر بالأوقات الطيبه ..