مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 26/04/2006, 09:05 PM
عاقل جدا جدا جدا عاقل جدا جدا جدا غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 77
مدني رحيمي يهاجم رعاية الشباب والمنتخب السعودي

هجوم صارخ من محلل الـart مدني رحيمي على رعاية الشباب ومسؤوليها ، ومسؤولي المنتخب
يقول الدكتور مدني : هل الهلال من بلد اخرى بحيث لايمثل الوطن في هذه البطولة
( وعندما علق مروان الشيحة على ذلك بأن مدرب الرياضة قد اصدر تقرير عن لياقة اللاعبين بحيث يلزمهم بأخذ راحة حتى لايصابون ) رد عليه مدني : إذا لايوجد دراسة ولا تخطيط عند رعاية الشباب ، ولو كان هناك تخطيط لعرف مدرب اللياقة ذلك فأخذ حسابه قبل بإراحة اللاعبين .. وبعدين اللاعب ح يلعب مباراة ويريح خمسة ايام .. يعني فيه فترة طويلة بين المباراتين .
( ثم عقب قائلا) : طيب .. العنبر كان مريح عدة مباريات .. يعني ماعليه خوف .. وسامي ، وعمر الغامدي مريح المباراة الماضية .. يعني الكلام اللي قاله المدرب غير صحيح ، وبعدين القرار جاء متأخر .. كان المفروض من لجنة المنتخبات تنبيه الهلال قبل بمدة ، حتى يستطيع تجهيز فريق جديد ..
وبعدين يسمح لي السيد باكيتا : احنا مش ح ناخد كاس العالم ، احنا عايزين مستوى مشرف ، ولو خرجنا من الدور الأول .. احنا متلنا متل غيرنا .. لو كنا حنحرج لوحدنا كانت مصيبة .. لكن ح يخرج معانا اغلب الفرق ومنها فرق عالميه ( هنا تداخل وليد الفراج قائلا : والبطولة الماضية خرجت فرنسا من الدور الأول )
قال مدني : على مسؤولي الهلال ترك الدبلوماسية فإن كان المنتخب يمثل الوطن في كأس العالم فإن الهلال يمثل الوطن في كأس آسيا ، والهلال ضحى بمدربه ، وتسعة من لاعبيه ، فالمفروض من المنتخب يقدر الشي هادا ، ويجلسوا مع مدرب المنتخب والمسؤولين عنه ومناقشته عن مدى حاجته لبعض اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس