مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 09/03/2006, 07:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مستشار الزعيم
مستشار الزعيم مستشار الزعيم غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 860
يتعرض لنزيف داخلي

بسم الله الرحمن الرحيم

* لاجديد فالعين كعادته برز على حساب الهلال وللمره الثالثه على التوالي والرابعة في الطريق ، مالذي يمنع الادارة بالاعتذار عن المشاركة في البطولة طالما ان الفريق غير مهيأ وبأسوا صورة .

* الفريق لديه نزيف داخلي ، اين تكمن ، وما هي ، وما السبب ، وقبل نضع اي علاج لمشكله يجب ان نشخصها جيدا ...........................................

* عدة تساؤولات نطرحها للأعضاء الكرام ؟

* الفريق والذي لا اله الا هو وبالحرف الواحد وأقولها بعالي الصوت ( يمشي بالبركة ) ، اي وسع صدرك ، وعلى فكرة ترانا نجينا الخمسة ..!

* قد يتحمل المدرب كاندينيو جزء من الخسارة ولكن لايتحملها بأكملها ، لأن هناك اخطاء تضع اكثر من استفهام في المباراة فركلة الجزاء وبالاعتقاد والمنطق والعقلانية لم تكن من خطط المدرب ، والاعاقة التي كانت من الخلف والتي خاشن فيها اغلى لاعب في الوطن العربي ياسر القحطاني لاعب نادي العين وحصل اغلى لاعب على بطاقة صفراء ليس من الممكن ان يحصل عليها وهو مهاجم ليست من خطط المدرب ..!

* لم اذكر ان الفريق قدم مستوى ونتيجة من خلال المواسم الماضية وتحديدا من بعد مباراة الهلال والسالمية والتي انتهت لصالح الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدفين للسالمية ، وسجلت عن طريق المحترف ( موني ) هدفين واللاعب المعتزل ابو يعقوب ( يوسف ناصر الثنيان ) هدف ، وسجل للسالميه جاسم الهويدي وبشلر عبد الله ..!
وكنت اتذكر تصريح للأمير / بندر بن محمد وقال بالحرف الواحد ( لاعبونا يحرثون الملعب حرث ) ، وبعدها ............................!

* وهنا اناشد الامير الشاب الديناميكي / محمد بن فيصل ، بأن يهتم من الفئات السنية لأنهم مستقبل الفريق .

* وقد نوهت عما قبل بأن الفريق يمر بمشكلة داخلية من قبل الموسم الماضي وتعرضنا لصعقتين لا ولن ينساها التاريخ علينا الا وهي خمسة الشارقة ، وخمسة الأهلي ..!

* وبالإعتقاد ان مباراة الأنس هي ( جرس انذار ) لما قبل الموسم الماضي والله يستر ..!

* ولا يمنع بأن تناقش الادارة المدرب .

* ومن المتعارف عيه بأن اي لاعب لايقدم مستوى يتبادر الى الاذهان بأن ادارته لاتصرف له راتب ..!

* واخيرا الهلال ينزف ولكن من الداخل وحذاري من النكسات او بمعنى آخر حذاري من الخمسات ..!
اضافة رد مع اقتباس