مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #268  
قديم 04/03/2006, 09:49 PM
عاشق الأسطورة الزرقا عاشق الأسطورة الزرقا غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
الأعجوبة (رافائيل نادال) يهزم المصنف الأول فيدرر ((سيُنقَل الموضوع )) لقسم لاوجود له

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...
أقيم الليلة اللقاء النهائي في بطولة دبي المفتوحة للتنس , وقد جمع اللقاء بين المصنف أول عالمياً السويسري روجيه فيدرر , وبين المراهق الأعجوبة المصنف الثاني عالمياً الإسباني رافائيل نادال وانتهى اللقاء بفوز نادال بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة .

* بدأ فيدرر بداية قوية واستطاع التغلب على نادال بكل سهولة في المجموعة الأولى التي اعتمد فيها على ضربات ( الأَيس ) التي لم يستطع نادال إيقافها , وانتهت لصالح فيدرر (6_2) .

* وفي المجموعة الثانية استطاع رافائيل نادال كسر إرسال روجيه فيدرر ليفوز بنتيجة (6_4) ويعود إلى أجواء المباراة .
* وفي المجموعة الحاسمة وبالرغم من أن فيدرر استطاع كسر إرسال نادال إلا أن الأخير عاد ليكسر إرسال فيدرر مرتين ويفوز بنتيجة (6_4)

* يعتبر هذا اللقاء هنو الرابع الذي يجمع فيدرر بنادال , استطاع نادال الفوز في ثلاث مواجهات , وفاز روجيه فيدرر في مواجهة ٍِ واحدة , ليشكل نادال بذلك عقدة ً للاعب السويسري .

* على فكرة قبل كذا أدرج أحد الأعضاء موضوعاً يذكر فيه هنا أن نادال مشجع مدريدي , فانهال عليه البرشلونيين كعادتهم بالسب والشتم , ولكن الغريب أنه وفي إحدى لقاءات برشلونة لهذه السنة شاهدت نادال يحضر اللقاء في النوكامب .

* عموما ً أنا من أشد المعجبين بهذا اللاعب ولذلك أتيتكم بتفاصيل هذه المباراة .



ملاحظة : (( كتبت قبل هذا الموضوع السنة الماضية موضوعين عن التنس وبالتحديد عن اللاعب رافائيل نادال , فتم نقلها لمنتدى ً يُدعى منتدى الألعاب المختلفة , ولكنه منتدى وهمي لاوجود له , لذلك أتمنى من المشرف الذي يريد نقل الموضوع أن يخبرني أين ذهب منتدى الألعاب المختلفة , لأني لا أراه مع باقي المنتديات وشكراً مقدماً )