مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10604  
قديم 17/11/2005, 01:36 AM
مينليستا(ميلان) مينليستا(ميلان) غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694


قبيل تدريب عصر اليوم توجه نيلسون ديدا إلى قاعة المؤتمرات في الميلانيللو ليجيب على أسئلة الصحفيين :

- نيلسون مارأيك حول مستواك في الجزء الأول من الموسم ، ومستوى الفريق ككل ؟
" أعتقد بأننا عملنا بشكل جيد ، نحن في المركز الثاني حالياً . أعمل دائماً بجد لأقدم كل ما بمقدوري . نحن نتحسن كفريق بكل مباراة ، ونرفع من المستوى مباراة بعد مباراة "

- هل مازلت تعمل بشكل جيد بعد إصابتك بشعلة دخانية في مباراة الديربي الموسم الماضي ؟
" أنظر ، مازال هناك حروق .. لا فقط أمزح !! في الحقيقة لم يحدث شيء ، أنا حتى لا أتذكر ماحدث ، أود أعمل بجد وتركيز وهذا كل شيء "

- يجب أن تكون مستعد دائماً بالرغم من التسديدات القليلة التي تصل للمرمى !
" هذا أفضل . أرغب أن يقدم الفريق مستوى جيد بدلاً من التصدي للكثير من التسديدات على المرمى ، هذا لايعني بأني لا أريد العمل ولكن أن يسدد الخصوم كرات قليلة فهذا أفضل . لو وصلت لمرمانا القليل من الكرات ، هذا يعني بأننا نلعب بشكل جيد وعندما يحدث ذلك نكون جميعنا سعداء . لابد أن أكون جاهز وأستعد لتلك الكرات القليلة التي تتوجه للمرمى "

- كيف تنظر لوضع الميلان في دوري الأبطال ؟
" أولاً نفكر بفلورنسا ، فيورنتينا أقوياء وهم جاهزون لمباراة صعبة ، سندخل إلى المللعب لتحقيق الفوز بالرغم أنه لن يكون سهل . ثم بعد ذلك نذهب لدوري الأبطال ، نريد حقاً البقاء في هذه البطولة الكبيرة ، أنا مستاء لأننا لم نحقق الفوز ضد البي إس في إندهوفن بالرغم من أننا نستحق ذلك ، خصوصاً في المباراة الأولى عندما صنعنا الكثير من الفرص "

- نيلسون ، ما إنطباعك حول توني ؟
" سنذهب إلى فلورينسا بكل ثقة . نعلم بأن توني عمل ويعمل بشكل جيد جداً ، لذلك سنكون على حذر منه "

- يتحدث برازيلي الميلان دائماً عن الميلان أثناء تواجدهم بالفريق الوطني ؟
" نعم ، نتحدث عن كيف نجد أنفسنا هنا ، نثني على الميلان ، نجد الصداقة هنا ونشعر بدفء العائلة ، لهذا الميلان مشهور في جميع أنحاء العالم . لا أعلم ما أقول عن فيديو رونالدينيو لأني لم أشاهدة ، ربما سأحاول اليوم ... المنافسة للبرازيل تكون دائما مع الأرجنتين ، لكن هذا على أرضية الملعب فقط ، ولدي العديد من الأصدقاء من الأرجنتين "

- ضد من تتمنى أن تلعب البرازيل في نهائي كأس العالم ؟
" نتمنى الوصول لنهائي ، نعلم بأنه سيكون صعب . الجميع يقول بأننا الأفضل ولكن يجب أن نثبت ذلك في الملعب . هناك فرق قوية أخرى مثل الأرجنتين وإيطاليا التي تتطور وكذلك ألمانيا التي تلعب بشكل جيد دائماً في نهائيات كأس العالم وهي المستضيفة "

- هل سيكون هناك تحدي بينك وبين فري في المباراة القادمة ؟
" لا أعلم . أعتقد بأن فري يعمل بشكل جيد دائماً ، يقوم بتصديات جيدة ، حتى عندما كان في بارما . لا أعلم كيف سيلعب يوم الأحد ، أتمنى فقط تحقيق الفوز . بالنسبة للحراس البرازيليين فأنا سعيد جداً بتواجد العديد منهم في أوروبا . بالإضافة لخوليو سيزار هناك أيضاً جوميز الذي يعمل بشكل جيد جداً . هل أنا الأفضل في البرازيل ؟ أعتقد بأني إستغليت الفرصة التي منحت لي "

- ما رأيك حول الأحداث العنصرية التي وقعت مؤخراً في الملاعب ؟
" أتمنى فقط أن تأخذ العدالة مجراها وأن يحاكم الجناة بإنصاف "

- كيف تحدثنا عن مباراة ميلان ويوفينتوس ؟
" مبارتنا مع يوفينتوس مناسبة خاصة لنا ، كنا نعلم بأنه لايمكننا الخسارة . كان هناك الكثير من الرغبة والإصرار لتحقيق الفوز قبل المباراة في غرفة الملابس ، بعد ذلك لعبنا مباراة رائعة . نقدم دائماً مستوى جيد ضد اليوفينتوس "