مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #10593  
قديم 15/11/2005, 09:04 PM
torpedo torpedo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
شيفتشينكو يرشح مالديني للفوز بالكرة الذهبية



رشح الأوكراني أندريه شيفتشنكو مهاجم نادي ميلان الإيطالي قائده في الفريق باولو مالديني للحصول على الكرة الذهبية لعام 2005 كأفضل لاعب في أوروبا ، وذلك في الاستفتاء التابع لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال شيفتشنكو ، الفائز بالكرة الذهبية في العام السابق وأحد المرشحين هذا العام ، في تصريحات لـ"ستوديو سبورت" مساء الاثنين : "أعطي الجائزة لمالديني ، فهو قائد حقيقي للفريق ، كما أنه شخص عظيم".

ومن جانبه استبعد مالديني - 37 سنة - إمكانية حصوله على الكرة الذهبية قائلا : "شيء يدعو للسعادة أن يتم وضعي ضمن المرشحين للقب ، لكني أعتقد أن الموسم السابق لم يكن ضمن أفضل مواسمي".

وتم ترشيح 50 لاعباً للحصول على الكرة الذهبية بناء على آراء لجنة من نخبة من الصحفيين المتخصصين في كرة القدم ، وسيتم الإعلان عن الفائز باللقب في 28 من الشهر الجاري في باريس.

وأضاف مالديني قائلاً إن اللاعب الذي يحصل على أفضل لاعب في أوروبا يجب أن يفوز بألقاب كبيرة ، وهو يعتقد أن الجميع لن يستطيع أن ينسى ما حدث في اسطنبول بسهولة.

يذكر أن القائمة ضمت ثلاثة أفارقة هم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي الانجليزي وزميله الغاني مايكل إيسين ، والكاميروني صامويل إيتو نجم برشلونة.

راديو وتلفزيون العرب
[/align]