مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 14/07/2005, 03:51 AM
zezo 15 zezo 15 غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: جدة
مشاركات: 753
خالد عزيز النجم يغيب يوم فبدأ المندسون بمهاجمته!!!

بعض الاعضاء (((هذا اذا كانوا اعضاء )))وانا اشك بذلك ولو كانوا اعضاء وهلاليون لم يطلقوا تلك الاحكام والاتهامات بخالد عزيز لمجرد انه غاب يوم

الي يشووف يقول هذا غاب شهر ولا اكثر

ولا على قول المثل اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

خالد عزيز نجم وصار من اهم عناصر الفريق والمنتخب

مستحيل يغيب بهالوقت وبدون سبب وخالد ليس من هؤلاء النوعية التي تسافر وتغيب و .........



لكن خرج عضو مندس واسمه سااافيو

يطالب وبكل وقاحة بوضع خالد عزيز النجم الذي اثبت نفسه بالمنتخب مو بس بالهلال

على قائمة الانتقال

لاعزاء للحاقدين والمندسين ومالهم الا



وهذا الرد او بمعنى اصح الخبر من احد الزعماء ابلغ ::


]وانا استغرب الهجوم على خالد عزيز

ياخي لاعب خذ جوازه وقال بروح اطلع تأشيره

والاداره الهلاليه وافقت على هذا الشي

وراح يطلعها من البحرين لان هنا الاجراءات اسهل بكثير

خصوصا بعد احداث لندن

والاعب غاب يومين كانه غايب شهر

اتمنى من ادارة الهلال ان تعاقب الاعب عقوبه اما بخصم او حرمان

ولكن اما ان يوضع خالد على قائمة الانتقال فلا والف لا وكلنا مع خالد عزيز





اللاعب نعم اخطأ ولكن هل من المعقول يلاقي كل هذا الهجوووووووم وكأنه لاعب ليس بالهلال

الادارة ادرى باللاعب وظروفه وستعاقبه اذا كان غيابه بلا مبرر.

أما تأتي بعض العقليات وتطالب بوضعه على قائمة الانتقال هكذا ؟؟؟؟؟

مستحيل ان تكون هذه العقليات تتدعي بزعامتها وانها هلاليه فلا بد ان تكون غير ذلك


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس