مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4514  
قديم 06/05/2013, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآ‘إْلديفيآ‘إْ
فآ‘إْلديفيآ‘إْ فآ‘إْلديفيآ‘إْ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2010
المكان: ديرة اخوان نوره
مشاركات: 6,946
بيـب غوارديـولا : أريـد تحقيـق الثلاثيـة مـع بايـرن ميونـخ




تحدث مدرب بايرن ميونخ القادم صيفاً بيب غوارديولا صاحب الـ 42 عاماً , والذي يتواجد حالياً في كولومبيا عن ناديه الجديد قبل توليه قيادته بعد انتهاء الموسم الجاري , حيث أشاد بالفريق "البايرن يقدم موسم جيد للغاية وبروح قتالية عالية".

المدرب السابق لبرشلونة يقوم بجولة يتخللها محاضرة في أمريكا الجنوبية وموضوعها : العاطفة والقيادة وفريق العمل.

سئل غوارديولا من مخاوفه من أن يحصل الفريق البافاري على الثلاثية هذا الموسم , وهل بامكانه قيادة الفريق لفعلها مرة أخرى فقال "أستطيع أن أفعل ذلك , كل مدرب ولاعب في العالم يريد الفوز بكل مباراة يلعبها , واذا لم يتحقق ذلك فسيكون هناك ألم كبير".

وتحدث غوارديولا لأول مرة عن كيفية عمله في ميونخ حيت قال "سأعمل كل يوم من أجل حل كل المشاكل ، والتحدث إلى الناس والاستماع اليهم" , كما أوضح المدرب الاسباني بأن مدرب برشلونة وبايرن السابق فان غال يُعتبر قدوته باعتباره واحد من أبرز نماذج المدربين في مجال التحليل والخطط , وأكمل "بصرف النظر عن روح الفريق وفلسفته في التعامل مع كل لاعب , هناك شيء بديهي لا بد من تحقيقه ألا وهو الوصول إلى الحد الأقصى الذي يستطيع كل لاعب أن يقدمه".

من ناحية أخرى , قبل نهاية الموسم الحالي في ميونخ , يوب هاينكس مدرب البايرن سئل عن امكانية تدريبه لبرشلونة فقال "أنا سأصل في 9 مايو الى 68 سنة , سأكون أكملت 50 سنة في كرة القدم كلاعب ومدرب ، وأعتقد أن هذا يكفي".



Pep Guardiola: Bayern spielt mordsm