مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3213  
قديم 09/02/2013, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فآ‘إْلديفيآ‘إْ
فآ‘إْلديفيآ‘إْ فآ‘إْلديفيآ‘إْ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2010
المكان: ديرة اخوان نوره
مشاركات: 6,946
الهدف الرئيسي هو الفوز
إف سي بي يريد استمرار النتائج




بايرن وشالكه. لقاء مساء السبت (18،30 على الإنترنت و FCB.tv) . في حين أن إف سي بي حاليا يتصدر بثقة على قمة الدوري الالماني، هناك تصدع في محرك الأزرق الملكي في هذه الأيام القليلة. في نهاية الأسبوع الماضي، خسر شالكه على أرضه أمام الصاعد حديثا فورث ، من ثلاث مباريات الأخيرة لم يكن هناك سوى فوز واحد وشالكه يحتل حاليا "فقط" المركز السادس. ولكن يجب الحذر!

صحيح أنه وفقا لأحدث النتائج S04 بالتأكيد "ليس في أحسن أحواله"، وقال مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس. ولكن هذا هو بالضبط نوع الخصوم الذين يلعبون على ملعب اليانز ارينا بشكل جيد.

كماقال كارل هاينز رومينيجه "بداية ممتازة" ، بعد الفوز على نورمبرج وشتوتجارت وماينز. في المقام الأولالفريق ممتاز. "التركيز عال ، واثق، ولكن غير متغطرس - هكذا يجب أن يكون الفريق"، وقال الرئيس التنفيذي في مجلة بافاريا. يوم السبت ضد شالكه يريد بطل سجل الألمانية فقط اتبع حتى على هذا والدفاع عن هامش مريح من اثنتي عشرة نقطة على مطارديه.

وقال "لدينا ثقة كبيرة، لذلك لا ينبغي لنا أن تعيقنا شالكه،" وحث توماس مولر، الذي كان خلال الأسبوع في مباراة دولية في فرنسا و الذي قد أثبت مرة أخرى مستواه الكبير. والأساس لنجاح ضد شالكه بالتأكيد مرة أخرى يكون أداء قوي دفاعيا. سبعة أهداف في 20 مباراة- لم تحدث قبل في تاريخ الدوري الألماني .


FC Bayern München AG