مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 23/12/2012, 11:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,537
ico2 المؤتمر الصحفي لما بعد المباراة للسيد كومباريه..عقب تجاوز الزعيم عقبة الفتح في كأس ولي العهد (تقرير خاص)






الألـمـعـي - شبكة الزعيم



ابتدأ السيد كومبواريه المدير الفني لنادي الهلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء الفتح والهلال والذي انتصر فيه الهلال بهدفين للاشيء في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد قائلاً : بطبيعة الحال حققنا انتصاراً هاماً خصوصاً وأن فريق الفتح فاز علينا في لقائين في الدوري ونحن سعداء بالترشح للدور نصف النهائي من مسابقة ولي العهد ، فوز فريقنا كان مستحقاً خصوصاً في الشوط الثاني أتيحت لنا العديد والعديد من الفرص وكنا نستطيع مضاعفة النتيجة ولكن الأهم الفوز على فريق كالفتح .


ثم فتح مجال الأسئلة بسؤال حول ظهور مستوى الفريق بشكل جيد مقارنة بالمباراة السابقة حيث لم يتح الهلال لفريق الفتح المساحات للعب وتهديد المرمى الهلالي.. رد كومبواريه : العمل كان جماعياً وكان لاعبو الوسط يؤدون أدوارهم بشكل جيد في قطع الكرات والضغط على حامل الكرة بالإضافة إلى ويسلي وياسر أيضاً .


وفي سؤال آخر عن عودة روح الفريق بعودة الكابتن ياسر .. أكد كومبواريه أن الكابتن ياسر هو قائد في الميدان وخارج الميدان وكان مردوده جيداً واستبدلته في الشوط الثاني لأن مستواه اللياقي بدأ في الانخفاض وكما تعلمون بأن ياسر عائد من إصابة ولا زال لم يتشافى بشكل كامل وخاطرنا بالزج به ولكن الحمد لله جاءت الأمور سليمة .


وعن الأخطاء الدفاعية علق : يجب أن يعلم الجميع أن هذه أول هزيمة لفريق الفتح وهو لا زال متصدر الدوري .. كنا جيدين في جميع الخطوط وسنواصل العمل وهناك أخطاء ولكننا لا نقبل أهداف وهذا هو الأهم ويجب أن نعطي الثقة للاعبين الشباب السديري - البيشي - الشهراني - القرني - عزيز - سالم بالإضافة إلى الفرج والمصاب نواف .. هذا فريق شاب وأصغر معدل أعمار تقريباً بين أندية الدوري بمعدل 23 سنة وأقل .


وختاماً سئل عن فترة التوقف هل ستؤثر على انسجام الفريق وماذا خطط لها أجاب : في الفترة السابقة لعبنا خمس مباريات منها أربع مباريات خارج الأرض كانت أمام الاتحاد والفتح ونجران وأيضاً الفتح وهذه تسبب إرهاق كبير .. ففترة التوقف سنسعى أن تكون فترة استرجاع للاعبين واستشفاء للمصابين ،، ولكن الأهم من ذلك الآن التحضير لمباراة نجران المقبلة .