مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3071  
قديم 13/12/2011, 07:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Colin Bell
Colin Bell Colin Bell غير متواجد حالياً
رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 3,074
مانشيني: أهدرنا الفوز على البلوز.. والسيتي يتعافي سريعًا




ضلَّ روبيرتو مانشيني المدير الفنيُّ لمانشستر سيتي متصدِّر الدوري الإنجليزيِّ طريق الانتصارات، بعدما استطاع مُضيفه تشيلسي أن يكسر سجلَّ السيتي الخالي من الهزائم في المسابقة على ملعب ستامفورد بريدج وألحق به أوَّل خسارة له بهدفَيْن مقابلَ هدفٍ.
ولم يعترض المدرِّب الإيطاليُّ على قرار حكم اللِّقاء بطرد جايل كليشي في وقت مبكِّر من الشوط الثاني، لكنه لامه على عدم منحه ركلة جزاء للسيتي، بعدما أعاق بوستينجوا لاعبَ وسط السيتي دافيد سيلفا في الشوط الأول.

وقال مانشيني متأسِّفًا: "كان ينبغي أن نخرج بهدفَيْن أو ثلاثة في الشوط الأوَّل، لكن عندما لا تنتهز الفُرَص التي تُتاح لك تخسر المباراة، وهذا ما حدث مع البلوز".

وأضاف المدرِّب الإيطاليُّ: "لقد لعبنا بشكل رائع في بعض الأحيان، وربما استحقَّ جايل كليشي البطاقات الصفراء ولكن هذه ليست نقطة التحوُّل، لقد كانت نقطة التحوُّل عندما لم نحصل على ركلة جزاء في الشوط الأوَّل، وكان الحكم على بُعد أمتار قليلة ولم يكن متأكِّدًا، بينما كان متأكدًا عندما اصطدمت الكرة بذراع جوليون ليسكوت على بُعد متر واحد فقط في الشوط الثاني".


ويأمُل مانشيني في أن يكرِّر السيتي سجلَّه الخالي من الهزائم في الجولات المقبلة، والتي كسرها بلوز خلالَ هذه المباراة. وتابع المدير الفنيُّ حديثَه عن اللقاء قائلاً: "لا يمكننا أن نفعل أيَّ شيء بشأن هذه النتيجة الآن، فالمباراة أصبحت من الماضي، لكن نحن ما زلنا على قمَّة الجدول، ونحن أقوياء بما يكفي لكي نتعافى، ونعرف أن هذا موسم طويل وأن العديد من الفِرَق لا تزال لديها فُرصة للمنافسة".

وأضاف: "إن فريق تشيلسي كان سعيدًا للغاية بعد هزيمتنا، كان هذا واضحًا في نهاية المباراة، مما يؤكِّد لي أننا فريقٌ كبيرٌ ويجب أن نتحمَّل الضغط ونستعيد النتائج الإيجابيَّة أمام أرسنال يوم الأحد.

ثم اختتم مانشيني تصريحاتِه بأن أندري بواس المدير الفنيَّ للبلوز شعر أن فريقه يستحقُّ أن يكون أوَّل فريق يهزم السيتي في الدوري المحليِّ هذا الموسم، لكنه يعتقد أن لاعبي السيتي أدَّوْا ببراعة وتكيَّفوا مع اللقاء، وأنها كانت مباراةً هائلةً من كلا الفريقَيْن.



MCFC