مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 02/11/2011, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,493
المؤتمر الصحفي للسيد توماس دول عقب لقاء الهلال Vs الرائد






متابعة : غيور أزرق

عقد السيد توماس دول مدرب الفريق الهلالي الأول لكرة القدم مؤتمراً صحفياً عقب نهاية لقاء الهلال والرائد ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين .

بدأ المؤتمر برأيه عن المباراة بقوله : أشكركم على الحضور ، كانت لدينا صعوبات في بداية المباراة من خلال اللاعب الذي يمتلك الكره وتحركه داخل الملعب ، في الشوط الثاني طلبت من اللاعبين إيقاف اللعب الإستعراضي والتحرك أكثر وإعطاء مساحات للاعب الذي يمتلك الكره ، الأهم من هذا وذاك أننا سجلنا هدفين ولم يلج مرمانا أي هدف ونحن دائماً قريبين من فرق المقدمه وهذا الشيء يساعدك على أن تنافس على لقب الدوري .

وعن إستغلاله لثغرات الدفاع الرائدي في الشوط الثاني ولماذا لم يقوم بإستغلالها في الشوط الأول ، قال السيد دول : الطريقه التي هاجمنا بها في الشوط الأول كانت طريقه خاطئه خصوصاً أننا رأينا عودة اللاعبين للخلف كثيراً لأخذ الكرات هذا الشيء جعلنا غير منضمين بشكل جيد ، وفي الشوط الثاني غرنا هذه الخطه وتمكنا من تسجيل الأهداف وأيضاً في الشوط الأول كان كل لاعب يلعب لنفسه ولم يكن الفريق يلعب كفريق كامل .

وعن عدم ظهور الهلال إلا في جوله واحده من ثمان جولات وكان من ضمن تصاريح السيد دول أن المنتخب السعودي هو سبب تفاوت مستوى الفريق بالرغم من إمتلاك الهلال للاعبين محترفين يعلمون واجبات كرة القدم ، تحدث السيد دول بقوله : أهم شيء هو رغبة اللاعبين حيث بإمكانك إقناع اللاعب بطريقه تكتيكيه معينه ولكن إذا لم يكن لدى اللاعب الرغبه فهو لن يطبق الخطه .

وعن خروجه من المعسكر اليوم لمراجعة البنك ، قال السيد دول : أنا لاأغادر المعسكر ولاأترك الفريق مهما كان وهذا مبدأ لدي حتى لو كان أمر طاريء .

وعن تركيز المدرب على العمق الهجومي ، قال السيد دول : هذا الشيء الذي كنت أتحدث إليه وهو التحرك واللعب لإعطاء الحلول للاعب الذي يمتلك الكره .

وعن تبديله الأول بخروج الشلهوب وتأثر صناعة اللعب بخروجه خاصه وأنه يريد الهجوم ، تحدث السيد دول بقوله : بالنسبه للتبديل فقد كان عيسى المحياني للتو عائد من إصابه وكانت لدي الحلول في الإحتياط قليله حيث أنهم شباب وتنقصهم الخبره ولايمكن أن أزج بهم في مباراة كهذه ، والأهم من كل ذلك أن تسجل وتحرز الثلاث نقاط .