مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1289  
قديم 03/09/2011, 04:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم المدرجات
نجم المدرجات نجم المدرجات غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/09/2010
مشاركات: 312
الهزاع يتمنى التوفيق للاعب مع ناديه الجديد

الهزاع يتمنى التوفيق للاعب مع ناديه الجديد

الشهراني هلالياً بـ(14) مليوناً لمدة 5 سنوات





أنهت 14 مليون ريال قدمتها الإدارة الهلالية مسلسل المفاوضات الطويل للاعب القادسية الدولي ياسر الشهراني، حيث وافقت الإدارة القدساوية على انتقال اللاعب ليصبح هلالياً بعقد مدته خمس سنوات. وسينال الشهراني أربعة ملايين استلم منها مليونا فيما يوزع بقية المبلغ على رواتب اللاعب.
وحصل القادسية حسب الاتفاق أمس على ثلاثة ملايين دفعة مقدمة أولى من أصل عشرة ملايين تسلم الدفعة الثانية منها والبالغة مليونا ريال في منتصف الموسم الجديد، على أن تكون الدفعة الأخيرة البالغة خمسة ملايين في نهاية الموسم، وفي حالة عدم التزام الهلاليين بذلك يعود اللاعب للقادسية. وتعهد الهلاليون ضمن الصفقة بإيجاد راع للفريق الكروي القدساوي إلى جانب التكفل بتكاليف معسكره الخارجي الموسم المقبل.
من جهته، كشف رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع أن طول المفاوضات التي جرت بينهم وبين الهلاليين تعود في المقام الأول لمصلحة القادسية، مشيداً باحترافية نادي الهلال أثناء التفاوض، وقال: "أتمنى التوفيق للاعب ياسر الشهراني مع فريقه الجديد". وأضاف الهزاع: "يخطئ من يعتقد أننا نميز ناد عن آخر في المفاوضات، ولكننا نبحث عن محصلة القادسية في المقام الأول بعيداً عن أي كان المفاوض".