مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1839  
قديم 16/08/2011, 12:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله عبدالرحمن
عبدالله عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
المكان: بريطانيا ... :(
مشاركات: 2,511


الله يقلع ذالدفايات .. تذكرت بريطانيا وبيوتهم ... اوووووووووووك يالبرد اللي ينتظرنا في سبتمبر واكتوبر .. سيسك انحاش النذل .. ولكن ما الحب الا للحبيب الاول .. بصراحه ماني مستوعب لين الحين انضمام سيسك لـ برشلونه من جديد .. على اني شفت التقديم .. وشفت التغطيات وتابعت الاخبار .. الا اني للحين ما صدقت وجوده في النادي ..

صفقة عارضتها في الايام الاخيرة وخصوصا بعد بروز تياغو .. ومن ثم ايدتها خصوصا بعد حديث بيب عن ضرورة تدعيم خط الوسط في ظل الضغط الهائل الذي ينتظر الفريق .. وان كنت سابقا كنت اقول انها صفقة لاعادة قطعة رائعه لمكانها الاساسي .. واكثر ما اعجبني ان برشلونه لم يدفع سوى 29 مليون مثل ما فعل تقريبا مع الكسيس فـ لم ينجرفوا مع اسعار الريال الفلكية وهذا ما تعودناه من برشلونه ما عدا بعض الصفقات التي وقعها النادي في فترة الرئيس الذهبي ..

ميسي

الاسطورة الحقيقة .. الذي يظهر في المناسبات الكبرى .. حتى وان كان يعاني من المرض او الاجهاد فـ كرتين كانت كفيلتان بـ اهداء الفريق التعادل وان كان الفوز اقرب .. في ظل نقص كبير وضغوط شديدة .. اصابات عديدة .. وتحسن مستوى المنافس وجاهزيته العالية .. فـ ليو قد يكون الوحيد في عالم كرة القدم العالمية حاليا .. من يقدم النجاعه في كل حالاته الفنية والبدنية وحتى النفسية ..

استغرب من منتقدي برشلونه .. رغم انني ما تابعت المباراة ولا حتى ملخصات .. ولكن من خلال تشكيلة بيب .. والاسماء المتاحه اراه قدم مباراة قوية ورائعه .. لعلنا استفدنا من نجومية فالديز وماسكيرانو .. ولكن الفريق خرج بـ التعادل الايجابي والذي يسهل مهمة الاياب في ظل ظروف قاهره .. وانت تلعب خارج ارضك وامام منافسك الاقوى محليا واوربيا .. لذلك اعتقد ان الفريق يستحق الاشادة .. ما عدا لو قدم نفس الاداء بـ الاسماء الاساسية الكبيرة واعني بويول - بيكيه في الدفاع .. وتشابي في الوسط وخلفه بوسكيتس ..

الكسيس .. اعتقد انه يملك اكثر من ذلك .. الايام كفيلة بـ اخراج ما لديه .. اتمنى ان لا يكون مجرد حماس البداية اداءه الدفاعي ولعبه الجماعي جيد .. ولكن الاستعراض الكروي ليس مطلوب في كل كرة خصوصا وانت تمثل منظومة الكرة الشاملة في برشلونه


اعتذر عن قلة دخولي .. وان شاء الله الاربعاء نحتفل ويحتفل ابناءنا الجدد بـ اولى بطولاتهم الشرفيه وبـ قميص البلوغرانا ...