مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 29/03/2011, 08:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إشراف منتدى الجمهور الهلالي
إشراف منتدى الجمهور الهلالي إشراف منتدى الجمهور الهلالي غير متواجد حالياً
شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 02/02/2002
مشاركات: 134
ico8 ضوابط النشر - بمنتدى الجمهور الهلالي


أعضاء وزوار ومحبي شبكة الزعيم - الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي،،

يسرنا بإشراف منتدى الجمهور الهلالي توضيح بعض النقاط المهمة ، والتي ينبغى الإطلاع عليها ، والالتزام بها ، كضوابط وشروط للنشر في منتدى الجمهور الهلالي ، من منطلق تنظيمي للجميع ، سعياً للوصول الى طرح راقي يفيد المتلقي بشكل عام ، ويخدم الباحث عن المعلومة الصحيحة .

"آلية نشر المواضيع"

في البداية نود التوضيح حول آلية نشر المواضيع بمنتدى الجمهور الهلالي ، فنظراً للكم الهائل من المواضيع والمشاركات المطروحة ، فقد اتخذت إدارة الموقع خطوة جديدة ، في سياسة نشر الموضيع بمنتدى الجمهور ، بحيث يستطيع الأعضاء المُسجلين من بعد عام 2010م كتابة مواضيعهم عبر منتدى تقييم المشاركات ، ومن ثم يتم تقييم المشاركة بواسطة المشرفين المختصين ونشرها بمنتدى الجمهور الهلالي ، أو نقلها لقسم المواضيع المنقولة مع توضيح من المشرف لأسباب عدم النشر ، وهذه الآلية اتخذتها إدارة الموقع ، للحد من كثير من المواضيع المخالفة للضوابط والشروط المُقرة سلفاً من إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال .

حيث يتم من خلالها تصفية الأعضاء المتميزين ، وإعطائهم خاصية الكتابة المباشرة ، في حالة أثبت العضو جدارته وإتزانه بالأطروحات ، التي يقدمها والتي تؤكد عدم حاجة التقييم لمواضيعه قبل نشرها .

الجانب الآخر المُسجلين من بدايات شبكة الزعيم ، حتى نهاية العام 2010م يستطيعون كتابة مواضيعهم مباشرة عبر منتدى الجمهور الهلالي ، دون أي تقييم وفي حالة تكرر من العضو أي مخالفة تذكر يتم تحويله للكتابة بمنتدى تقييم المشاركة .

أيضاً نود التأكيد على جميع الأعضاء ، بضرورة الإلتزام بضوابط وشروط النشر بمنتديات شبكة الزعيم " منتدى الجمهور الهلالي " على وجه الخصوص . ومطالتعها باستمرار ومساعدة المشرفين على تطبيقها على الجميع بلا استنثاء . وفيما يلي أهم وأبرز المواضيع التي يمنع نشرها بمنتدى الجمهور الهلالي .


1- المواضيع التي تحوي على ألفاظ أو إساءات ، لأي شخصية عامة أو مسؤولة سواء كانت هلالية أو غير هلالية ، كذلك يمنع استخدام الألقاب المسيئة تجاه أي شخصية رياضية امتثالا لقول الله تعالى (ولاتنابزوا بالألقاب) .

2- المواضيع التي تحتوي إساءات للاعبين بشكل جارح وحاد وشخصي ، علماً بأن الشبكة تكفل النقد البناء والهادف بعيداً عن التراشق والمناوشات .

3- المواضيع الإخبارية المنقولة من وسائل الإعلام المحلية ، والمواقع ، والمنتديات الاخرى ؛ حيث يوجد لجان مختصة بمتابعة أخبار الهلال في وسائل الإعلام المحلية والعالمية ، كما يمنع نشر المواضيع المكررة في مضمونها أو التي سبق نشرها مؤخراً .

4- المواضيع التي تحوي صور أومقاطع فيديو تحمل روابط أو شعارات لمواقع آخر دعائية أثناء عرض المقطع ، كما يمنع نشر ( نقل ) الأعمال الفنية (مقاطع الفيديو - الصوتيات - القصائد الشعرية - التصاميم ) المنقولة التي ليست من إعداد العضو الذي طرح الموضوع .

5- المواضيع القصيرة وذات المضمون البسيط والغير هادف .

6- المواضيع التي تتعلق بتقديم المباريات ، وتحليلها ، والمواعيد ، أو الملاعب ، او ماشابهها ، حيث يوجد لجنة إعلامية متخصصة بهذه المواضيع .

7- المواضيع التي لا تتعلق بنادي الهلال بشكل عام ، حيث يوجد عدة أقسام مخصصة كافية لإستيعاب كافة الطروحات بمختلف المجالات الرياضية الاقليمية والعالمية كما يوجد منتديات تعنى بالشؤون الدينية والعامة والتقنية .

8 - المواضيع التي تتحدث عن ما يُنشر بالمواقع الأخرى ، حتى لو كان بغرض الرد عليهم .

9- مواضيع التصويت ( إلا بأذن مسبق من الادارة ) بالاضافة الى مواضيع التوقعات والتشكيلات ، كما يمنع المواضيع الترويجية لمواقع اخرى تطرح تصويت ما ، خاصة في ظل عدم مصداقية تلك المواقع بالغالب، وغموض الهدف من ذلك التصويت أو الاستبيان .

10- المواضيع الاجتماعية كمواضيع التهنئة الخاصة والتعازي حيث يوجد لها قسم خاص (أعضاء شبكة الزعيم) ويستثنى من ذلك أعضاء اللجان العاملة بالشبكة والمراقبين والإداريين .

11- الردود القصيرة مثل ( مشكور - يعطيك العافية .. إلخ ) بغرض زيادة عدد المشاركات ، حيث يتم تحريرها ومعاقبة كاتبها في حال التكرار .

12- التواقيع المخالفة التي تحتوي على أي صور نسائية أو ألفاظ سيئة أو رمز الـ بي بي أو روابط لمواقع أخرى أو أي استخدام للتوقيع يرى المشرف أنه لا يليق بشبكة الزعيم - كموقع رياضي - ويخالف توجهات وأهداف الشبكة.

13- المواضيع التي يحتوي مضمونها على اخبار لاعبين سابقين شاركوا في الهلال , محترفين اجانب او محليين و ذلك بعد فترة زمنية معينه من انتقال اللاعب لأي فريق.

في الختام نشكر لكم تعاونكم ، ونؤكد للجميع أننا بالموقع الرسمي لنادي الهلال، كمشرفين وادارة في خدمة الجميع ، ومن اجل ان نرقى بالطرح بعيداً عن التكرار والنقل.

تقبلوا منا خالص الإحترام والتقدير،،
إخوانكم بإشراف منتدى الجمهور الهلالي وإدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال،،
ونرجوا من الجميع في حال وجود أي إستفسارات أو ملاحظات، بطرحها عبر القسم المخصص " منتدى الملاحظات والإقتراحات" فقط ، أو مراسلة المشرفين المختصين بمنتدى الجمهور الهلالي .

إشراف منتدى الجمهور الهلالي .


اخر تعديل كان بواسطة » الهـ الفيصل ـلالي في يوم » 13/07/2012 عند الساعة » 09:46 AM