مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 09/12/2004, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
المملكة المملكة غير متواجد حالياً
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
الهلال ( نادي الوطن ) بكل المقاييس !! يا هؤلاء ! وهذا الدليل >>

بلا أدنى شك أنني أعتبر كل أندية المملكة أندية للوطن .. ولكن حين يأخذ الموضوع منحى التسمية والألقاب فلا أحق بهذا اللقب من الهلال ... مع احترامي للجميع .. وإليكم مسوغاتي في ذلك :

×× 12 بطولة آسيوية حققتها أندية السعودية ( نصفها ) 6 بطولات نالها الهلال !! والبقية توزع على كل من الاتحاد 2 والنصر 2 والقادسية 1 والشباب 1

×× بطولات محلية وعربية في مختلف انواع الرياضات حققها الهلال . فاستحق بذلك لقب الزعيم .

×× أعضاء شرف الهلال يسجلون مواقف وطنية صادقة في مختلف المناشط الرياضية يتزعمهم في ذلك ( الوليد بن طلال / وسلطان بنك محمد ) من خلال الوقوف مع الأندية السعودية ومع رياضيي الوطن ممن هم بحاجة للدعم .

×× السلوك الرياضي الواعي الذي يميز الهلاليين في كيفية التعامل مع الأحداث والمستجدات في المحافل حيث تغلب دائماً على مواقفهم مصلحة الوطن أولاً حتى ولو كانوا متذمرين . ويتضح ذلك في احترام الآخرين .. واحترام ما يصدر عن رعاية الشباب وإن لم يعجبهم تجدهم يعبرون عن مواقفهم بانضباط وطني .

×× الشبكات العنكبوتية الهلالية وفي مقدمتها ( شبكة الزعيم ) من يتتبعها يجدها تضع الوطن ومصلحته أساس تخطيطها وبرمجاتها وكتابات أعضائها .

×× هلاليون فاعليون في كل ما يخص التخطيط والتطوير الرياضي الوطني مثل ( عبدالله بن مساعد / وفهد المصيبيح / ومحمد مفتي / وغيرهم .

×× تقدير الإعلام الوطني وعدم الإساءة إلى منسوبيه والحرص على التصريحات المؤلفة لا المفرقة .. من قبل الهلالييين أصحاب الحل والربط في النادي .

×× المساهمات الهلالية في المناسبات الاجتماعية بدافع الروح الانسانية والوطنية .

×× سمة المنافسة الشريفة يكاد الهلال يكون الوحيد في ترجمتها قولاً وعملاً .. ولست بحاجة إلى تذكيركم بمواقف الهلاليين في ذلك والتي آخرها مواقف كل من خالد بن طلال ومحمد بن فيصل رئيس الهلال الحالي مع النادي المنافس النصر . ومع كل ناد يمثل الوطن .

×× لاعبوا الهلال الرموز لاعبون بثقافة واعية تشعر بها حين يتحدثون لوسائل الإعلام .

×× حتى المجال الثقافي حقق فيه الهلال بطولات خليجية بإسم الوطن .

وبعد ماذا بقي ؟؟ سوى أن يواصل الهلاليون الزعامة وعدم الوقوف عند هذا الحد فإذا كانوا هم يركضون في الميدان فهناك غيرهم ساعون في الركض ... وتمنياتي لجميع أندية الوطن بالتوفيق .. ويبقى الهلال ( نادي الوطن ) زعيماً ... رغم اختلاط الامور والمفاهيم !!!! تحياتي .