مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 26/10/2010, 11:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,502
ico2 الأمير بندر بن محمد : متفقون على بقاء الرئيس







الرياض: مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال

أكد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال صاحب السمو الأمير بندر بن محمد أن كافة أعضاء الشرف قد أجمعوا على وجوب بقاء رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في رئاسة النادي واستمراره وإكمال المسيرة التي ابتدئها وحقق فيها نجاحات متميزة وأنهم عازمون على ثنيه عن الاستقالة .

وقال سموه "لقد جرى بيني وبين كافة أعضاء شرف النادي خلال الأيام القليلة الماضية اتصالات عدة للتباحث والتشاور حول استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة الهلال، ولم نخرج مجتمعين وبلا استثناء إلا برأي واحد متفق عليه وهو وجوب بقاء الأمير عبدالرحمن في رئاسة النادي ودعمه ومساندته بكل قوة ليستمر في تحقيق الانجازات التي يتطلع أليها كافة الهلاليين".

وأشاد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بعمل الإدارة الحالية وقال "لقد حققت الإدارة الحالية برئاسة أخي الأمير عبدالرحمن نجاحات كثيرة، تذكر فتشكر، ولا يمكن للتاريخ أن ينساها. فعلى سبيل المثال، شاهد الجميع كيف حقق فريق الهلال الكروي الأول خلال العامين الماضيين ثلاث بطولات مهمة، رغم الظروف الفنية الصعبة جداً التي اجتاحت الفريق في العام الأول من فترة الإدارة. كما وصل الفريق في العام الماضي إلى كافة النهائيات التي شارك فيها، وقدم مستويات مبهرة وحسم الدوري ولأول مرة قبل ثلاث جولات من نهايته، فضلاً عن أن الجميع شاهد حرص الأمير عبدالرحمن وعمله الدؤوب وبذله المادي لتطوير البنى الأرضية ومنشآت النادي والارتقاء بها، سواءً مبنى الإدارة بحلته الجديدة الذي بات واجهة حضارية لنادينا، أو معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وتجديد عقود المحترفين وتحويل الهواة إلى محترفين. وكل هذه النجاحات لا يمكن بأي حال من الأحوال التنازل عنها".

وحول البطولة الآسيوية الأخيرة، أضاف سموه "خروج الهلال من البطولة الآسيوية الأخيرة جاء في دور نصف النهائي، لكن المولى جل وعلى لم يكتبها لنا. وهنا لا بد من التذكير بأن الهلال حقق البطولة الآسيوية عدة مرات في تاريخه، ومن الظلم محاسبة الإدارة الحالية وربط نجاحاتها بتحقيق بطولة ما أياً كانت. سيبقى الهلال حاضراً ومخلداً في ذاكرة الكرة السعودية ببطولاته وتاريخه ورجالاته ورؤساءه وجماهيره الوفية، ولا يجب أن يكون عدم التوفيق في تحقيق أي بطولة سبباً في تعطل مسيرة النجاحات والبطولات".

واختتم الأمير بندر حديثه قائلاً "سنطوي ملف البطولة الآسيوية الماضية مع إدارة الأمير عبدالرحمن كأي بطولة شاركنا فيها ولم تكتب لنا، وسنلتفت للاستحقاقات القادمة بما فيها بطولة دوري آسيا 2011 م، وكلنا أمل أن أخي الأمير عبدالرحمن سيعدل عن استقالته ليستمر في تحقيق الانجاز تلو الانجاز".