مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2472  
قديم 22/08/2010, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barhoum
Barhoum Barhoum غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 09/04/2009
المكان: pin : 270CEAAB
مشاركات: 1,482
فولفسبورغ مستعد لخفض سعر دزيكو أذا دخل فارت في العملية



ريال مدريد قرر أخيراً أن يذهب إلى دزيكو ، مصلحة فولفسبورغ في التوقيع مع فان در فارت بعد فشل محاولة التوقيع دييغو أعادت العملية من جديد .

المهاجم البوسني سجل يوم أمس هدفاً لفريقه في اللقاء الذي خسره أمام بايرن موينخ في افتتاح الدوري ، جميع الأندية مهتمة بالحصول على خدماته و فولفسبورغ يطلب 40 مليون يورو فقط دون دخول لاعبين للتخفيض القيمة .

ريال مدريد مهتم باللاعب بناءً على طلب صريح من جوزيه مورينهو منذُ شهر ، ريال مدريد في وقت سابق لم يقدم أقل من 40 يورو مع اختيار فولفسبورغ لاحد اللاعبين ديارا أو لاس أو فارت لكن النادي الألماني رفض حيث قال أحد المسؤولين في النادي الأبيض : " في هذه اللحظة هو مكلف للغاية " أحد المصادر القريبة جداً من ريال مدريد قالت : " في الوقت الراهن نعم " .

اهتمام فولفسبورغ بالدولي الهولندي فتح طريقاً جديدأً ، النادي الألماني مستعد لخفض السعر أذا دخل فارت في العملية و أكثر من ذلك هو أن دزيكو أظهر هذا الأسبوع للصحف الألمانية أنهُ يشعر بالفعل بخيبة أمل من ناديه الذي وعده أنهُ سيتركه يرحل هذا الصيف ولم يفي النادي بوعده إلى الآن .

أكبر عيب في الصفقة هو أن هناك عرض لفان در فارت من ميلان الايطالي على الطاولة ، الذي لم يرد إلى الآن وينتظر عرض من النادي الأنجليزي ومع ذلك تعتقد أدارة النادي الأبيض أذا تمكنت من اقناع فارت بقبول العرض المقدم من فولفسبورغ فإن في النهاية سيكون دزيكو بالقميص الأبيض وتوقيع كبير لجوزيه مورينهو .

A por Dzeko