مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2384  
قديم 26/08/2004, 07:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
Post مالديني " يجب أن لانفرط بشيفا ... ومصلحة الفريق فوق كل شئ "

[ALIGN=CENTER]
" يجب أن نفكر ماهو الأفضل للفريق "
تحدث باولو مالديني في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ميلانو يوم الأثنين عن عودته لمركز الظهير الأيسر حيث أظهر فيه قيمته الكبيرة كقائد للفريق وقال "صلاحياتي لم تكن معلقة فقط على المركز نفسه لكنها مرتبطة بقدرتي على الاستمرار بمستوى عالي ... بالنسبة للبقية فإنه سيستمر كما في السنتين الماضيتين حيث يعتمد على مايقدم على أرض الملعب وهذا ليس شئ جديد علينا ... الظهير الأيسر لن يكون مكاني الطبيعي فلدينا الكثير من اللاعبين ويجب أن نستخدم كل الحلول ... الأمر يعود للمدرب وبعد ذلك أنا أعطي كل مالدي للفريق وليس لمصلحتي الشخصية ... لقد تحدثت مع كارلو ونحن الآن على اتفاق تام"



" شيفا ؟ يجب أن لانفرط فيه أبداً "
وتحدث الكابتن عن القادم الجديد ستام وقال "لدينا دفاع آمن ... ستام جيد جدا في وسط الدفاع حتى وإن لم يكن قوي في المركز الأيمن ... التأقلم للاعب بقيمته ليس مشكلة كبيرة ... المشكلة تظهر إذا كان الدفاع بحاجة لتنظيم نفسه مرة أخرى"
وقال عن المقارنة بين شيفشينكو وفان باستن "إنهما لاعبان مختلفان ... شيفا أفضل في بعض الجوانب وباستن أفضل في جوانب أخرى ...ولكن مايحسب أنهما لاعبان ممتازان ... أنا محظوظ إنني لعبت جنباً لجنب معهما"
وعن شيفا وأدريانو قال "أدريانو لاعب قوي جداً ونحن يجب علينا أن نتمسك بشيفا"
وعن أهداف الموسم القادم قال "كأس دوري الأبطال هو أهم لقب ... في الموسم الماضي أردنا الوصول للنهائي ولكن هذه السنة فهو بالتأكيد أحد أهدافنا إنه يعني الكثير لنا ... ليس من السئ أن نركز على أحد اللقبين - الدوري وكأس الأبطال - كل موسم بالتناوب"
****************
www.acmilanclub.com
[/ALIGN]