مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 20/03/2010, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
ico2 أصدقاء محمد الشلهوب يحتفلون بتحقيقه لقب هداف دوري زين السعودي للمحترفين (تقرير - صور)





شبكة الزعيم - اللجنة الإعلامية

إحتفل أصدقاء النجم الدولي محمد الشلهوب لاعب وسط فريق الهلال لكرة القدم بابن حارتهم، وصديقهم الدراسي بتحقيقه لقب هداف دوري زين السعودي كأول لاعب سعودي في خط الوسط يحقق هذا اللقب الكبير.

وأقام أصدقاء الشهلوب وليمة عشاء فاخرة لنجمهم في استراحة النجم عبد اللطيف الغنام زميله في الفريق والمنتخب ، اقتصرت فقط على أصدقاء حارته وطفولته غاب عنها منصور الشهراني لاعب وسط الهلال السابق الذي لازمة في جميع درجات النادي السنية لظروف خاصة.

وكرم الأصدقاء وأبناء الحارة نجمهم الكبير في حفل مبسط ومفاجئ، حيث دعوته للمكان دون أن يعلم أن الأصدقاء ينون الاحتفال به.

ورغم اختلاف ميول المتواجدين وعدم متابعة البعض الأخر لكرة القدم، إلى أن الشلهوب أجمعهم في تلك الليلة على متابعة الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي تفاعلا مع لقب الهداف.

وبدأ الحفل بكلمة ارتجالية شارك فيها الجميع ليوضح فيه سعادته لشلهوب والحاضرين بتحقيقه للقب، واختتمت باهازيج قادها الزميل الإعلامي والمذيع المتألق في قناة المجد وليد با صالح.

وتكفل خالد العمر ذو الميول النصراوية وصاحب خطاط "واثق" بنر يحمل صور الشلهوب، وقدم الزميل الإعلامي في صحيفة الحياة رياض المسلم "هدية خاصة"، لاعب نادي الهلال السابق سعود الشهلوب وشقيق النجم المحتفى به "جهاز بلاك بيري"، لاعب نادي الهلال السابق ومدرب فريق الرياض لدرجة الشباب ماجد العلي "هدية خاصة، الزميل الإعلامي والمذيع المتألق في قناة المجد وليد با صالح "كتاب الله وعسل جنوبي فاخر"، لاعب نادي الهلال عبد اللطيف الغنام "هدية خاصة" مع تكفله بنفقات العشاء، ماجد الجبيلة "هدية خاصة"، ياسر الفقيه "كتاب الله ودرع ودهن عود فاخر"، لاعب فريق الشباب لكرة القدم سعد العيسى "ساعة"، لاعب نادي القادسية مهند السعد "هدية خاصة"، احمد السويلم "هدية خاصة"، متعب السويلم العلي "هدية خاصة"، بندر العيسى "هدية خاصة".

وحضر الحفل الزميلان الإعلاميان في صحيفة الاقتصادية إبراهيم بن محمد وعبد العزيز العجلان، وكذلك معتز السعد، عبد العزيز البغدادي، ومصطفى بن سليم،.

من جانبه، قدم الشلهوب شكره وتقديره لأصدقائه وأبناء حارته على تفاعلهم معه في لقب الهداف، وقال "أنا لم استغرب منهم القيام بمثل هذا التكريم الكبير في نظري فهم أصدقائي وسندي بعد الله عز وجل في أمور كثيرة".

وأضاف "حقيقة سعدت كثيرا بالحفاوة والتقدير منهم، لحظات تاريخية وأنا بين أصدقاء العمر يحتفلون بي"

الصور