مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6874  
قديم 06/11/2009, 07:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ برشلونة يسارع للحصول على روبينيو ][





وكان وفد من برشلونة مجتمعون في مدينة أبو ظبي لكي يوقعو انتقال اللاعب في 11 نوفمبر تشرين الثاني.


آخر النتائج تواكد ان هذا الاجتماع قد لا يفعل سوى تأكيد ان اللاعب انتقل للنادي الكتلوني. وعلاوة على ذلك ينبغي أن يأتي اللاعب في وقت قريب. لان سوق الانتقالات الشتوية يفتح الباب وبرشلونة ليسوا على استعداد لتفويت فرصة انتقال روبينيو للنادي الكتلوني. في لأسابيع القادمه سيكون هناك تقدم في المفاوضات.


مانشستر ستي اتخذ خطوة أولى هامة، وبعد أسبوعين تقريبا سيكون هناك وفد لمانشستر سيتي برئاسة مارك هيوز المدير الفني لمانشستر سيتي وسيذهب إلى أبو ظبي للتفاوض بشأن مستقبل المهاجم البرازيلي روبينيو. ولقد سهل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مشكلة انتقال اللاعب الى نادي برشلونة. وقال: "لن تكون هناك مشكلة في السماح للاعب للانتقال لبرشلونة الا بشرط ان يكاون العرض جذابا".


وسينتقل اللاعب في 11 تشرين الثاني. ولقد ارسل برشلونة وفد للتعاقد مع اللاعب, ولقد كان من بين الوفد تكسيكي بجيريستين وألبرت بيرين وهم الذين سيذهبون الى الامارات في الاشهر القادمة.


مقترحات للعقد

برشلونة ومانشستر سيتي كلا الفريقين يريدون الوصول إلى القمة والقيام بوجباتهما للقيام بالعمل الذي طلب منهم من قبل رجالات مانشستر سيتي. وسينتقل اللاعب لمدة ستة أشهر فقط، مع أو بدون خيار الشراء في نهاية الموسم الحالي.



ويعني هذا انه بعد حوالي 18 شهرا تعطى المزيد من الضمانات لبرشلونة لانتقال روبينيو. البرازيلي روبينيو قد يكون في برشلونة خلال بضعة اشهر قليله جدا.







... ...