مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3249  
قديم 05/11/2009, 12:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Anfield
Mr.Anfield Mr.Anfield غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2008
مشاركات: 4,205
رينا : سنواصل القتال للتأهل للدور الـ16 !



يصر بيبي رينا بأن الليفر سيواصل الكفاح في دوري أبطال اوروبا لمحاوله مواصله الأمل في التأهل للدور الـ16 ، الريدز الذي لعب مباراه مذهله أمس ضد ليون وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب جيرلان أمس ، وقد أدخل رافا الهولندي بابل عوضاً عن فورنين في منتصف الشوط الثاني وأحرز بابل الهدف الأول لليفر بعد تسديده قويه أتت مباغته لحارس ليون ولكن في الوقت المتأخر في الدقيقه 90 أحرز ليساندرو هدف التعديل لليون وتنتهي المباراه 1-1 .

وقال رينا للموقع الرسمي :[ أنا حقاً خائب الأمل لأنني أعتقد بأننا لعبنا أفضل مبارياتنا في هذا الموسم ولكن لم نحصل على النتيجه التي نريدها ، أعتقد بأننا فعلنا كل ماينبغي للفوز ولكن لم نستحق الخساره عندما لعبنا مع ليون في الأنفيلد ، وأيضاً كان الحظ يقف في وجه الليفر طِوال المباراه ويجب علينا أن نواصل الكفاح ووضعنا الآن ليس جيداً وأعتقد نحن نملك شخصيه قويه والجوده لتسويه الأمور ].

والآن الليفر هو مطالب بأقصى قدر من النقاط ويأمل من ليون أن يهزم الفيولا ، وقد قال رينا :[ أسوء شي هو أننا لا نعتمد على انفسنا ولكن نحن بحاجه لخساره الفيولا من ليون وأيضاً أن نفوز على ديبرنشين ، وسنستمر في الكفاح والفوز في المباراتين المقبلتين ].

ومشاعر رينا قد رُددت من قبل من كاوت حيث يقولان بأن الليفر يجب عليه مواصله الكفاح والظغط والعمل الجاد لتعزيز حظوظ ليفربول في البطوله .

وقال كاوت :[ التعادل كأنه هزيمه لأنني أعتقد بأننا نستحق الفوز ونحن نعاني من خيبه أمل ].

الموقع الرسمي