مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9  
قديم 26/05/2004, 05:23 AM
ياعمري ياسامي ياعمري ياسامي غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2004
المكان: العاصمة الرياض
مشاركات: 675
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:black;background-image:url();][CELL=filter:;][ALIGN=center]

ابو أسم انجليزي ياقولدن بوي GoLdEn 11 BoY

تعال انا بطلع ريحتك قدام هالعام وابين أنك مندس

فيه موضوع للاخ هلالالالالالالاللي مدح فيه عبد الرحمن بن سعود رئيس ناديك المفضل يامندس على هالرابط

صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن سعود حفظة الله


اشوفك انبسطت وتقول للكاتب انه كبر بعينك بالموضوع وتمدح الكاتب علشان مدح رئيس ناديك ؟؟؟؟

اعتقد أمرك انكشف يانتناوي

انت ماسمعت بالمثل اللي يقول لاتقرب من النار تحرق اصاببيعك

سامي مثل النار بس سامي مايحرق بس الاصابع يحرق القلوب بعد ويخليك مشوه ليوم الدين

الخلا بس [/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]