مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 15/10/2009, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
إدارة الأخبار إدارة الأخبار غير متواجد حالياً
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,805
ico2 تمرين فريق القرن يوم الخميس 15-10-2009م: الزوري يدخل التمارين الجماعية - تمارين خاصة للحراس - تواجد القناة الفرنسية - أخبار أخرى ( تقرير - صـور )





تغطيــة
ابوريناد


عاود فريق القرن الآسيوي تمارينه صباح اليوم والتي استهلت بالدوران حول الملعب تلا ذلك اجتماع قصيرة للاعبين من قبل المدرب جيريتس أوضح من خلالها بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في ثنايا التدريبات ليترجم بعد ذلك اللاعبين بعض تلك الجمل على أرضية الملعب تركزت على دقة التمرير والاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة ثم اختتمت بتمارين لياقية ليتجه بعدها اللاعبين إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول طعام الغداء.

فيما شارك في التمارين الجماعية الكابتن : عبدالله الزوري بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

كما واصل كل من :خالد عزيز وسلطان البرقان وحسن العتيبي تمارينهم في النادي الصحي .

وبقيادة مدرب الحراس :جورج هرسبيش واصل الكابتن : محمد الدعيع وخالد شراحيلي تمارينهم باستخدام جهاز يعمل على قذف الكرة على المرمى في عدة اتجاهات والتي تركزت على قوة التسديد وسرعة البديهة لدى الحراس في تصديهم للكرة.

وعلى صعيد آخر, يلتحق في تمارين الغد اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من معسكر المنتخب الذي أقيم مؤخرا بجده والذي اختتم باللقاء الودي مع منتخب تونس .

فيما يصل إلى العاصمة الرياض مساء اليوم المحترف الروماني : ميريل رادوي والكوري : يونغ بيو بعد فراغهما من المشاركة مع منتخب بلادهما وسيلتحقون بتمارين الفريق مساء غد الجمعة استعدادا لملاقاة الأهلي بجده في الجولة القادمة من دوري زين السعودي للمحترفين .

هذا وتواجدت عدسة قناة SPORT 2 الفرنسية التي قامت بتغطية تدريبات الفريق الصباحية وقد ركزت القناة على تحركات المدرب جيريتس لتجري بعد نهاية التمرين لقاء حصري مع جيريتس والذي سيعرض عبر القناة يوم الأحد المقبل عند الساعة التاسعة مسـاء.

وفي شأن آخر يقوم صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس شركة f6 الرياضية ومالك نادي ليفربول الإنجليزي السيد جورج جيليت بزيارة لنادي الهلال مغرب اليوم الخميس، وذلك في إطار الزيارات التي يقومان بها للإطلاع على منشآت الأندية السعودية بعد توقيع شركة f6 اتفاقية مع نادي ليفربول تمهيداً لبدء عدد من المشاريع الرياضية بين الطرفين.

وعن الفريق الأولومبي فقد واصل الفريق تمارينه على الملعب الرديف صباح اليوم والتي عمد فيها المدرب : بيتر مومارت على الجوانب اللياقية وإجراء مناورة على ثلثي الملعب .

يلتقي عصر اليوم بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال فريقا الهلال والشباب لدرجة الناشئين ضمن بطولة كأس الإتحاد.

فيما يستضيف عصر اليوم نادي عرعر نادي الهلال لدرجة الشباب في مدينة عرعر ضمن بطولة كأس الإتحاد.



::: الصـــور :::








































































اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 15/10/2009 عند الساعة » 03:17 PM