مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1693  
قديم 21/09/2009, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506


خيخون يقتنص التعادل من فالنسيا في الدقائق الأخيرة

الخفافيش تندم على الفرص الكثيرة التي أضاعتها بعد أن فقدت أول نقطتين أمام خيخون "المنقوص من لاعب" إثر تعادل الفريقين في الميستايا بهدفين لكلٍ منهما...




فقد فالنسيا أول نقطتين في صراعه مع ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليجا وذلك بعد أن تعادل بهدفين لهدفين مع ضيفه سبورتنج خيخون الذي لعب منقوصاً من لاعب لما يزيد على الساعة.
افتتح ديفيد بارال أهداف المباراة لخيخون في الدقيقة 8 وذلك بعدما انفرد بالمرمى من الناحية اليسرى ووضعها في الزاوية الضيقة في لقطة يُسأل عنها المدافع أليكسس والحارس مويا.
ضغط فالنسيا بغية إحراز هدف التعادل والذي كاد أن يحرزه في الدقيقة 13 لكن المدافع جيرارد عرقل دافيد فيا المنفرد فاكتفى الحكم بإنذاره رغم استحقاقه للطرد المباشر.
لم يهدأ فالنسيا وتحقق له ما أراد في الدقيقة 25 بعد عرضية الظهير الأيسر جيريمي ماثيو والتي روضها دافيد سيلفا وسددها لكن الحارس خوان بابلو تصدى لها فارتدت لدافيد فيا الذي أخرسها في الشباك معيداً المباراة لنقطة البداية.
لم تمر أكثر من دقيقة حتى أشهر الحكم فرنانديز بوربالان البطاقة الصفراء الثانية في وجه ميتشيل لاعب وسط خيخون بعد أن لمس الكرة بيده متعمداً وهو الطرد الذي منح فالنسيا السيطرة المطلقة بدلاً من السيطرة النسبية وتحولت المباراة إلى مباراة من جانب واحد.. هجمات فالنساوية وإستبسال خيخوني لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.
في الشوط الثاني استمر فالنسيا على ضغطه وأضاع دافيد فيا فرصة في منتهى الخطورة في الدقيقة 57 حين سدد الكرة من على بعد 7 ياردات لكن خوان بابلو تصدى لها، لكن فيا عاد وعوض الفرصة بعدها بثلاث دقائق بهدف رائع في الدقيقة 60 بعد أن تسلم الكرة بيمناه ودار حول نفسه وسددها بيسراه -بدون أن ينظر للمرمى- فذهبت في الزاوية البعيدة لخوان بابلو لتشتعل المدرجات الفالنساوية.
ولم يحتسب الحكم بوربالان ركلة جزاء صحيحة لخواكين سانشيز بعد أن عرقله كانيّا داخل المنطقة وهي اللقطة التي مرت مرور الكرام على أساس أن فالنسيا كان متقدماً وعمل الحكم على مبداً "طالما طردت لاعب فاقبلوا أي قرار آخر مادمتم فائزون..!".
تفنن لاعبو فالنسيا -كعادتهم- في إضاعة الفرص بعد ذلك وهو الأمر الذي ندموا عليه في الدقيقة 86 بعد أن فشل الحارس مويا في التعامل مع ضربة حرة مباشرة رفعها ريفيرا لتنزل الكرة على رأس المدافع أرنولين الذي أودعها المرمى وسط ذهول لاعبي فالنسيا الذين لم يصدقوا أن تنتهي المباراة بهذه الطريقة.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد فالنسيا إلى سبع نقاط ويتخلف عن ركب الصدارة في حين ظفر خيخون بنقطة ذهبية رفعت رصيده إلى 4 نقاط.




GOAL