مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 28/10/2003, 02:19 AM
Abufaisal Abufaisal غير متواجد حالياً
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
نجومية مطلقة لأديموس و الجمعان أمام الجيش السوري...!!!

في البداية أتقدم بالتهنئة للجميع بالشهر الكريم أعاننا المولى على صيامه و قيامه إيمانا و إحتسابا بمشيئته تعالى و هذه وجهة نظر شخصية بحتة مقتبسة من مباراة الهلال و الزعيم راجيا من الجميع التريث عند الرد و البعد عن كل قول قد يخدش العمل الصالح الذي نسعى له جميعا هذه الأيام المباركة:

* واصل الدعيع كتابة أسطر الإبداع من جديد و لكن يبدو أن الإصابة اللعينة قد تعترض طريقه و أتوجه لله بالدعاء له بالسلامة.

* أحمد خليل ثم عبدالله سليمان ثم أحمد خليل فعبدالله سليمان من جديد و نفس الرواية بين بندر المطيري و عبدالله الخثران و تناوب أفسد الإستقرار في دفاع الأزرق.

* أن يخرج لاعب هاديئ و خلوق كالشلهوب عن طوره و ينفجر غضبا في وجه مدرب الفريق دلالة على أن حبل الود قد أنقطع بين المدرب و اللاعبين بغض النظر عن إسم و مكانة المدرب و يجب أن تتدخل الإدارة سريعا فإما جلسة مصارحة هادئة بين المدرب و اللاعبين و إلا فليرحل أديموس غير مأسوف عليه.

* من الصعب أن نقتنع بأن أفضل لاعب في المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية الأخيرة كان يستحق التبدديل بعد ثلث ساعة فقط من بداية المباراة لأسباب فنية و طبعا ردة فعل الشلهوب تؤكد أن التبديل لم يكن أبدا لأصابته.

* لا يوجد أي مبرر للتسرع و العصبية و التوتر التي كان عليها لاعبي الفريق في الدقائق الأخيرة فالفريق كان متقدما و كان بالإمكان الخروج بنتيجة أفضل بقليل من هدوء الأعصاب.

* سيسيه أثبت في ثاني نزال له مع الفريق أنه مكسب كبير و في إعتقادي أنه سيفيد الفريق كثيرا.

* تراوري كان من نجوم اللقاء فقد كان شعلة من النشاط و تحرك في كل مكان بقتالية عالية و لكن كان ينقصه وجود لاعب آخر يتفاعل معه بدلا من إنتظار تمريرات بالمقاس على القدم للتسديد كيفما أتفق.

* عبدالله الجمعان، والله العظيم أنني أحبك و أرى فيك إمكانيات لا توجد في أي لاعب سعودي و لكن ما حدث لا يمكن أن يقبله عقل أو منطق فالكرت الأول غير مبرر إطلاقا خاصة و أن الدوخي نفسه تقبل قرار الحكم بوجود خطأ و أبتعد بهدوء فما الداعي للنقاش البيزنطي مع حكم المباراة...؟؟؟

* أما الكرت الثاني فمصيبته أعظم من لاعب دولي يدعي الإصابة بتلك الطريقة...!!!

* لا يمكن أبدا توجيه اللوم لبندر الماس و هو الذي كان بعيدا عن المباريات الرسمية منذ بطولة الصداقة رغم أنه كان أحد نجومها المميزين.

* كان المفترض من أبوعبدالله أن يكون الأكثر هدوءا بعد نزوله و هو أكثر لاعبي الفريق خبرة في الفريق بل و يساهم في تهدئة بقية زملاءه و لكن....!!!!!

* الحكم وجه كرتا أصفرا للجابر و كاد أن يلحقه بالأصفر الثاني بعد أن توجهت يده لجيبه و لكن ساهمت نهاية المباراة بالإضافة لتجمع لاعبي الهلال عليه في عدم حدوث ذلك و أرجو و أدعو الله أيضا أن لا يكون تقرير الحكم مدينا للجابر.

* أنتظروا قرارا قاسيا بحق الجمعان قريبا إن لم يكن من الإتحاد العربي سيكون من الإتحاد السعودي كالعادة و بصراحة يستاهل الجمعان فهو لم يستفد من أخطاء الماضي خاصة و هو يرى تصيد أخطاء لاعبي الهلال ليثبت البعض عنتريتهم التي لا تظهر إلا ضد الزعيم.

* النتيجة بشكل عام إيجابية جدا في ظل الظروف التي واكبت أحداث اللقاء و لكن المستوى الفني لا يزال دون الطموحات لكل محب للأزرق.

* لم يكن الفريق يلعب بخطة فنية أبدا فالهدفان بالإضافة لفرص التسجيل جاءت بإجتهادات فردية من اللاعبين دون أن يكون للجهاز الفني أي دور في ذلك.

* من الصعب أن ينفذ اللاعب خطة المدرب في ظل عدم الإقتناع في المدرب.

* شهر العسل بين أديموس و لاعبيه أنتهى منذ صافرة نهاية مباراة الهلال و الأهلي في نهائي كأس ولي العهد.

* سيتأهل الزعيم للدور الثاني في البطولة العربية بإجتهادات فردية و بمساعدة النتيجة الإيجابية التي تحققت على أرض الجيش فالتعادل السلبي أو بهدف لكلا الفريقين في الرياض يكفي الزعيم للتأهل و لكن هل سيكون ذلك كافيا لمواصلة المشوار...؟؟؟

* لدى لاعبي الهلال أفضل من ما قدم الفريق منذ بداية الموسم بشرط وجود قناعة بالجهاز الفني حتى لو كان بقيادة منصور المنصور و لكن المهم أن يكون هناك لغة تفاهم مشتركة بين الطرفين.

* الجميع في إنتظار خبر سار يعيد الهلال للساحة و يعيد جماهيره للمؤازرة و الكل يترقب.

* الله يستر من عواقب المباراة....!!!!